Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
وكالة الحق الاخبارية

مقاومة ام بلاء ابتلى به العراق ……؟

اخبار العراقاخبار سلايد

مقاومة ام بلاء ابتلى به العراق ……؟

Share

محمد المرسومي
لا اعرف هل الحشد عندما تشكل على اثر فتوى المرجعية ليشكل مجاميع ترهب الشعب ومؤسسات الدولة .. !!

ام انه تشكل ليحمي الارض والعرض الذي انتهكها واستباحها على غفلة من جهل ممن كانوا يحكمون انذاك , مجاميع داعشية ارهابية قذرة ..!!

كفى استهتار ورعونه يا اوباش الغباء فالبلد يعيش اجواء احتلال واجتياح لاراضيه من قبل دولة تحلم بأمبراطوريتها المزعومة والحلم وانتم برعونتكم تقودون العراق الى هاوية الفوضى والحرب الاهلية ومن ثم الاحتلال ..!!

غيروا نظرة الناس لكم .. ولا تجعلوا الكره برعونتكم يحل محل الحب والاحترام والاعتزاز .. فأما تكونوا مع بناء الدولة والحفاظ عليها وبسط العدل والقانون واما نعتبركم منشقين وستغرقون البلد بطوفان وبدماء عزيزة على كل عراقي ..!!

اتركوا السيد الكاظمي يبني العراق ويقضي على مظاهر الفساد والافساد ومنهم من يحتموا تحت رايتكم ويتخذون منكم غطاء لينهوا على البقية الباقية من ثروات وحقوق شعب جاع ومسه الضر ..!!

اتركوا الحكومة لتبسط سطوتها الشرعية والقانونية على الجماعات المسلحة المنفلته قبل فوات الاوان ولا تجعلوا من العراق ساحة دولية لتصفية الحسابات … فلا ايران وخامنيئها سيفيدكم ، ولا امريكا بترامبها الاهوج سينفعكم ، ولا اوردغان المتطلع لبناء امبراطوريته العثمانية المتحين للفرص ومنها قضم مدن من العراق وضمها لامبراطوريته الحلم ..!!

عجبي عليكم فعندما تطلقون الصواريخ على بغداد تقولون نحن فصائل مقاومة .. وعندما يتم القبض عليكم متلبسين بخرق القانون لايجاد مصوغ يلهب الوضع في العراق .. تدعون بأنكم فصائل تابعة للحشد الشعبي ..!!

بأختصار شديد .. انكم في الحقيقة ارهابيون ورعوناتكم واضحة .. فلا تلطخوا سمعة ابطال الحشد المدافعين الحقيقيين عن العراق واتركوا طيشكم وانتماءاتكم وولاءاتكم خارج الحدود او اذهبوا لها علها تفيدكم وتنفعكم ..!!

فأنكم ولله لا تقلون خطورة عن المجاميع الداعشية واجرامهم الذي استباحوا كل شيء ، فأبطال الحشد الشعبي الاصيل الأن على السواتر وبالصحارى ومرابط على الحدود ، وليس في قصور ومنتجعات الجادرية ، كفاكم استهتار بدماء الحشد وحسبانها على الاحزاب…!!!
فلا تزينوا الأحزاب بصبغه الحشد .. فالحشد ودماء شهدائه .. فضلآ لن ينكر ..وللأحزاب جرمآ لن يغفر ..!!