Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
وكالة الحق الاخبارية

رئيس مجلس الاعمال العراقي في الأردن يدعو المستثمرين العراقيين في الأردن الى التبرع بالمال لتوفير معدات الوقاية من كورونا

اخبار سلايد

رئيس مجلس الاعمال العراقي في الأردن يدعو المستثمرين العراقيين في الأردن الى التبرع بالمال لتوفير معدات الوقاية من كورونا

Share

وجّه رئيس مجلس الاعمال العراقي في الأردن، د.ماجد الساعدي نداءً عاجلا الى المستثمرين ورجال الاعمال العراقيين المقيمين في المملكة الاردنية الهاشمية، بالتبرع العاجل إلى وزارة الصحة الأردنية والتي هي بأمس الحاجة الى مبالغ نقدية لاستيراد أجهزة التنفس والعلاجات اللازمة .
وجاء نص النداء كما يلي : 
السادة المستثمرين ورجال الاعمال العراقيين المقيمين في المملكة الاردنية الهاشمية…..
نداء مهم وعاجل
تحية طيبة ….
في هذا الظرف الصعب والحساس الذي يمرّ به العالم أجمع ، وتفشّي جائحة الكورونا التي أصابت عشرات الالاف حول العالم وتسببت بإيقاف عجلة الحياة ، أتوجه بإسمي شخصيا وباسم مجلس الاعمال العراقي في الأردن ، بنداء إنساني عاجل نابع من التجربة الشخصية التي مررت بها ، إلى كل مستثمر ورجل أعمال وصناعي ومقيم في المملكة الأردنية الهاشمية ، بالتبرع العاجل إلى وزارة الصحة الأردنية والتي هي بأمس الحاجة الى مبالغ نقدية لإستيراد أجهزة التنفس والعلاجات اللازمة .
أبدأ هذه الحملة بالتبرع شخصيا بخمسين ألف دولار أمريكي وأناشد جميع أبناء الجالية بالاتصال على الارقام ادناه (0797080804/6) للتنسيق في جمع التبرعات بشفافية ووضع قائمة باسماء المتبرعين والمبالغ المتبرع بها وتقديمها الى وزارة الصحة الأردنية.
وبهذا الظرف الدقيق والصعب ، لايسعني إلا أن اتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان الى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم على كرمه اللامتناهي وتوجيهات جلالته بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين من أبناء الجالية العراقية بنفس الإجراءات العلاجية التي تقدم للمصابين من المجتمع الأردني، كما أتقدم بالشكر والتقدير الى الحكومة الاردنية الرشيدة على إتخاذها الإجراءات الاحترازية الهامة للحد من تفشي وباء الكورونا بالرغم من الامكانيات المحدودة .
حفظ الله الاردن ملكا وشعبا ، حفظ الله العراق والعراقيين في كل مكان . متضرعين لله عزّ وجل ان يحمي الجميع من شرّ هذا البلاء وان يزيل الغمة عن هذه الامة.
د.ماجد الساعدي
رئيس مجلس الاعمال العراقي في الاردن