Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
وكالة الحق الاخبارية

وزير_النقل يستقبل رئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية النيابية لمناقشة خطة النقل لزيارة أربعينية الإمام الحسين ( ع )

اخبار سلايدمحلية

وزير_النقل يستقبل رئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية النيابية لمناقشة خطة النقل لزيارة أربعينية الإمام الحسين ( ع )

Share

استقبل وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي ، الاثنين ، رئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية النيابية النائب حسين اليساري في مقر الوزارة لمناقشة خطة نقل الزائرين خلال اربعينية الامام الحسين عليه السلام .

وبحث السيد لعيبي خلال اللقاء توسيع مشاريع النقل في محافظة كربلاء المقدسة من خلال أنشاء مشاريع خاصة للنقل وأنشاء مرآب كربلاء الكبير مع مراعاة عامل الوقت في أنجازه ..

من جانبه أكد اليساري ان من واجباتنا في مجلس النواب تشخيص المعوقات ودفع عجلة تنفيذ المشاريع نحو الامام باسلوب النقد الهادف وبالوقت ذاته هناك جهود كبيرة يجب ان تشكر بذلتها وزارة النقل خلال ملف تفويج حجاج بيت الله الحرام لهذا العام وكذلك ملف الزيارات المليونية التي اتسمت فيها ملاكات وزارة النقل خلال فترة السيد لعيبي بالخبرات المتراكمة على الرغم من اكتظاظ اعداد الوافدين صوب المدن المقدسة في البلاد سنوياً .

موضحاً ان هناك امال كبير بالمسؤولين ذوو النزاهة والمهنية والذين اعتدنا على رؤية انجازاتهم على ارض الواقع ولا يدخرون جهداً الا ويقدموه خدمة لابناء هذا البلد ..

وفي الختام ثمن السيد الوزير المواقف الداعمة لعمل الوزارة من قبل الشيخ حسين اليساري مشيراً الى ان الحكومة العراقية تسعى لاقامة مشاريع مهمة وأستراتيجية للنهوض بالواقع الخدمي في كربلاء المقدسة