Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
وكالة الحق الاخبارية

مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية … معرض دبي أكسبو 2020 فرصة كبيرة للعراق لاستقطاب دول العالم

اخبار سلايدسياسية

مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية … معرض دبي أكسبو 2020 فرصة كبيرة للعراق لاستقطاب دول العالم

Share

عقد في مكتب وزير التجارة الاجتماع الاول للجنة العليا التي تم تشكيلها من أجل الاعداد والمشاركة الرسمية لجمهورية العراق في معرض دبي أكسبو 2020.

أكد ذلك المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية بوزارة التجارة ، واضاف ان الاجتماع ترأسه وزير التجارة د.محمد هاشم العاني وبعضوية السادة وكلاء الوزارات العراقية كافة.

وأوضح أن الاجتماع تضمن مداخلات كثيرة جدا في مجال المشاركة في معرض أكسبو 2020 ، مبيناً أن المعرض يمثل التسويق للدول المشاركة وما تمتلكه من امكانات مادية أو ثقافية أو بشرية .

كاشفاً ان الاجتماع ناقش التصميم الخاص للجناح العراقي في أكسبو 2020 والذي لاقى القبول الكبير جدا من كافة الاعضاء المشاركين في الاجتماع ، وتم تقديم شرح وافٍ حول التصميم وما يعنيه من رمزية لدولة العراق خاصة وأن العراق قد وضع في قطاع الفرص في معرض أكسبو 2020 ، وبالتالي على العراق أن يعرض ما لديه من فرص وامكانات هائلة من أجل استقطاب دول العالم للاستثمار والعمل داخل العراق