وكالة الحق الاخبارية

الدكتور الهميم يصل على رأس قافلة كبيرة من المساعدات الى ناحية النمرود ، ويؤكد ان الحملة الإغاثية مستمرة في المناطق المحررة والمخيمات

محلية

الدكتور الهميم يصل على رأس قافلة كبيرة من المساعدات الى ناحية النمرود ، ويؤكد ان الحملة الإغاثية مستمرة في المناطق المحررة والمخيمات

Share

بغداد/ وكالة الحق الاخبارية

وصل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم يرافقه النائب عن محافظة نينوى الاستاذ طالب المعماري الى ناحية النمرود في قضاء الحمدانية المحررة مؤخراً ، على رأس قافلة كبيرة من المساعدات الغذائية والإغاثية ، وذلك يوم الجمعة الموافق 23/12/2016 .
ووزع الدكتور الهميم المساعدات الغذائية والإغاثية على العوائل في الناحية ، اذ شملت اكثر من ٢٠٠٠سلة غذائية ، وأكثر من ١٠٠٠جلكان من مادة النفط الأبيض لغرض التدفئة ، بالاضافة الى مادة الكاز اويل لتشغيل مشاريع المياه .
وبين الدكتور الهميم ان الحملة الإغاثية مستمرة دون توقف ، وسوف تشمل كافة المناطق المحررة ومخيمات النزوح من اجل تقديم المساعدات .
من جانبه بين مدير اوقاف نينوى الاستاذ ابو بكر كنعان انه حسب توجيهات الدكتور الهميم بايصال المواد الإغاثية الى كافة المناطق المحررة ، فقد تم إيصال المواد الى اغلب المناطق وان العمل مستمر في الحملة ، لافتا الى ان المواد المقدمة شملت مساعدات غذائية والإغاثية بالاضافة الى مادة النفط والكاز اويل والمولدات الكهربائية وخزانات الوقود وغيرها .
بدوره قدم النائب طالب المعماري باسمه وباسم اهالي نينوى الشكر الى الدكتور الهميم على ما يقدمه من مساعدات الى النازحين في المخيمات والى الأهالي في المناطق المحررة ، لافتا الى انه يقوم بعمل كبير جداً ويستحق التقدير .
الى ذلك عبر اهالي ناحية النمرود عن فرحهم بقدوم الدكتور الهميم مقدمين الشكر على المساعدات المقدمة كونها تخفف عن أعبائهم وكاهلهم .